الفريق عبد العزيز سيف الدين وسفيرة دولة سلوفينيا بالقاهرة
يؤكدان أهمية إستمرار دعم التعاون المُشترك

 

Slovenia

 

إستقبل اليوم الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع ,السيدة تيانا ميسكوفا سفير جمهورية سلوفينيا بالقاهرة والوفد المرافق.
عقد الجانبان جلسة مُباحثات تضمنت مُناقشة عدد من الملفات والمُوضوعات ذات الإهتمام المُشترك في المجالات المُختلفة خاصة في المجالات المدنية منها والعسكرية وإمكانية نقل التكنولوجيا وكذا الإستفادة من الإمكانيات المُتطورة بالهيئة العربية للتصنيع.
تأتي تلك الزيارة في إطار التحضير لإجتماعات اللجنة المصرية - السلوفينية المُقرر عقدها في الفترة من 16إلي 17 أكتوبر الشهر القادم برئاسة وزيري خارجية البلدين, لبحث أوجه التعاون بين البلدين ومُناقشة سبل تعزيز المُشروعات المُشتركة بين كبري الشركات بمصر وسلوفينيا.
أشار الفريق عبدالعزيز سيف الدين إلي أهمية الإستفادة من الخبرة السلوفينية المُتميزة في العديد من المجالات الصناعية الحديثة .
ومن جانبها , أكدت سفيرة سلوفينيا علي أهمية مُشاركة الهيئة العربية للتصنيع في إجتماعات اللجنة المصرية السلوفينية وأنها حرصت اليوم علي توجيه الدعوة لمسئولي الهيئة نظرا لجودة وتميز مُنتجات الهيئة وفقا لمعايير الجودة العالمية ومُشاركتها في العديد من المشروعات التنموية والقومية التي تشهدها جمهورية مصر العربية في الوقت الحاضر.
وفي سياق مُتصل, شدد الفريق عبدالعزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع علي أهمية التعاون والعمل المُشترك مع جمهورية سلوفينيا علي نحو يلبي المصالح المُشتركة للجانبين, كما أشار إلي أن الهيئة العربية للتصنيع تتطلع للمزيد من فتح آفاق للتعاون مع دول شرق أوروبا.